الدكتورة روميا جاستن

rumia2

أخصائية نفسية، وأخصائية تقييمات معتمدة من بريطانيا، أخصائية تغذية

تمتلك الدكتورة روميا أكثر من 13 سنوات من الخبرة السريرية مع تخصصها في مهارات الحياة والصحة العقلية. تعمل مع الأطفال والمراهقين والبالغين بغض النظر عن مشاكلهم التي قد تشمل على سبيل المثال: الإجهاد ومشاكل التكيف وقضايا العلاقات الاجتماعية والاكتئاب واضطرابات المزاج والقلق والفصام. وكأخصائية تقييمات، فإنها مؤهلة للقيام باختبارات تربوية واختبارات الشخصية والقدرات التي هي اختبارات قياسية بطبيعتها. هذه الاختبارات موجهة للطلاب، بما في ذلك طلاب المناهج البريطانية والأمريكية والأسترالية والكندية.

روميا أخصائية تربية معتمدة ومعالجة عائلية، تساعد الأطفال من ذوي إعاقات التعلم وتتواصل مع آبائهم للتعامل بشكل استباقي مع أي مشاكل مستقبلية.
تخوِلها شهادة البكالوريوس في مجال التغذية بالتعامل بفعالية أكثر مع سمنة الأطفال والمراهقين واضطرابات الأكل ومشاكل القولون العصبي واضطرابات أنماط الحياة. تجمع بين معرفتها الغذائية ومعرفتها النفسية من أجل صحة زبائنها وتعزيز مهاراتهم الحياتية. توفر ورشات عمل وعروضا دراسية تهدف إلى تحسين المهارات الحياتية وتقدير الذات والتكيف وعادات الأكل. تتحدث روميا الانجليزية والهندية والتاميلية.

تويتر: @drrumia

العضويات المهنية:
الجمعية النفسية البريطانية (RQTU-385595)
شبكة الكويت لموارد الاستشارات النفسية
الجمعية النفسية للشرق الأوسط
جمعية الطب النفسي الهندي
الجمعية الهندية للعمل الاجتماعي الاحترافي

حجز مواعيد